ديوان عياش
بنت مع ولد عمها على المسن Dsgf10
ديوان عياش
بنت مع ولد عمها على المسن Dsgf10
ديوان عياش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك زائر ديوان عياش .. للتواصل عبر البريد الألكتروني dewan-ayash@hotmail.com

التسجيـلالرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

بنت مع ولد عمها على المسن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
متعلقه بستاره
عضو فعال
عضو فعال
متعلقه بستاره

العمل/الترفيه : فلتت زماني
المزاج : رايقه

بنت مع ولد عمها على المسن Empty
مُساهمةموضوع: بنت مع ولد عمها على المسن   بنت مع ولد عمها على المسن Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 7:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وهاي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1 بالليل في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي بدها تعرف مين هذا بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق هو : الامبراطور :
هاي سوسو :
من انت سوسو ::
ومن وين عرفت ايميلي وليش اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ الامبراطور ::
بسم الله شوي علي سوسو :
سلامتك مو صارعتك يالله بسرعه جاوب الامبراطور :
ليش انتي بنت سوسو :
أي عندك مانع ا لامبراطور :
لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط سوسو :
وليش تغلط عمي ماتشوف الامبراطور :
اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي سوسو :

اجل تضيف بنات الناس ومابدك حدا يحقق معك والله شباب فاضين ماعندكم قصه الامبراطور :
اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع سوسو :
يعني ايش تقصد الامبراطور :
اقصد مع الف سلامه سوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعل الامبراطور :
لا بس انا مشغول شوي باي سوسو :
لحظه لحظه الامبراطور :
هلا بدك شي سوسو :
لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك ا لامبراطور :
هههه ليش مهم سوسو :
وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك الامبراطور :
لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير سوسو :
طيب آسفه على السؤال باي الامبراطور :
باي
########
وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام سوسو :
مرحباالامبراطور :
مراحب سوسو :
كيف الحال الامبراطور
بخيروبعد صمت طويل سوسو :
آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك الامبراطور :
لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وماادخل الماسنجر كثيرسوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله الامبراطور :
وش فيك انقلبتي سوسو :
بس بأي صفه تقول حبي سوسو:
الحق علي الي يكلمك مش عليك الامبراطور :
سوري آنا آسف وحقك علي سوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام الامبراطور :
طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدهاسوسو :
الـــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلاش الامبراطور :
خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وشو بدك اكثر من هيك سوسو :
طيب انا ايش اناديك الامبراطور :
هههههه حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد سوسو :
واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي الامبراطور :
كل واحداسمه حلو ولايق عليه سوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسمي الامبراطور :
على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السموسوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبيرالامبراطور :
عمري 25 سنه سوسو :
العمر كله بس صغيرسوسو :
على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18سوسو :
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش الامبراطور :
لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه الامبراطور :
باي سوسو :
براحتك باي
××
وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهورمايدخل النت البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه وضلت تفكر فيه لاكنهاكانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحدثقيل مايهم هالبنات كثيروبعد اسبوع....
××
الامبراطور :
يامساء الخير والاحساسوالطيبه سوسو :
اهلين وينك يالقاطع الامبراطور :
سلامتك لاكنالاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي سوسو :
الله يوفقك الامبراطور :
وحشتيني مووت سوسو :
انت اكثرالامبراطور :
صدق تتكلمين ؟ مااعتقدسوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه الامبراطور :
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين سوسو :
ايش هو ؟الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولينارسلي برساله لي سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربيه وو .....
الامبراطور :
والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خيرسوسو :
خلاصغير الموضوع بسرعه الامبراطور :
اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرةثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××
سوسو :
طيب باي الامبراطور :
باي
××××××
طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمه المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))
المشكله انه مارد عليهامرت نص ساعه على ذاالوضع انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))
وكرهت نفسهابعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشهاوبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))
ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام
×××××××
سوسو :
السلام عليكمالامبراطور :
هلا والله سوسو:
لوسمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجرالامبراطور :
اللهم سكنهم ايش الي صارسوسو :
بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتىاشوفك بالقروب حقي الامبراطور :
ليش لاسمح الله انا ايش سويت سوسو :
لا انت برئ ماتسوي شي سوسو :
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم الامبراطور :
أي يوم سوسو :
اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلدالامبراطور :
آآآة تقصدين حقت الن تسوسو :
أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغولالامبراطور :
لا عمري انتي فهمتي غلط اناافتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديدسوسو :
لا بس انا آسفه وهذي آخر مرةكانت لحظه طيش الامبراطور :
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيهاسوسو :
طيب قلتلك انسا الموضوع الامبراطور :
طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه سوسو :
خلاص ماله داعيالامبراطور :
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت سوسو :
كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب وانا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من باباالامبراطور :
والمطلوب سوسو :
انصحني الامبراطور :
شوفي انا ماني سريع بالكتابه يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل سوسو :
لااااااااا مجنون انت الامبراطور :
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكي سوسو : وبعد تفكيرطيب لاكن انامابقول ولا كلمه الامبراطور :
اوكي
××××××××
بعد ثوان يتررررن ( نغمه راشد )
خالد : الوو مرحباسارا :...... (صامته البنت تستحي)
خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنوناكلم نفسي سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك خالد : الله يسلملي هالصوت الحلوسارا : (( لاتعليق ))
خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب سارا : ضروري تعرف خالد : اكيد عشان اقولك راي يسارا :
(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه خالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب سارا : لا بس منطريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حد درس جامعه غيرةخالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرورخالد : انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصوري نسارا : لاااااا عاد انت غيرخالد : من أي ناحيه سارا : كلك على بعضك حلوخالد : احم احم خالد : كله من ذوقك يا عسل سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )
خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضيوالي يصير يصيرسارا : طيب ممكن طلب خالد : آمر يسارا : ممكن ترسل يصورتك خالد :هههههه لا طبعاسارا : طيب آسفه خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمي نسارا :طيب اوصفلي نفسك خالد : احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات سارا :ههههههههه أيش دعوة خالد:طيب هذا ابن عمك حلوسارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد العل يخالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته سارا : لا بس ماشاء الله عليه كثيروسيم يمكن احلى مني بعدخالد :ليش انتي مش حلوةسارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه خالد : هههههه واضح متواضعه سارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا واناعندي بكرة مدرسه خالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي اوكي سارا : اوكي مع السلامه خالد : تصبحين على خير
×××××××
جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولىجلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال ( نغمه راشد )
خالد : الوسارا : الووووخالد : يسعد لي هالصباح سارا : هلا والله الطيب عند ذكرةخالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس سارا : انت ايش شايف خالد : ماقلتيلي ماعندك كلاس الحين سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحتم تأخرخالد : اوووف ماعاش من يزعل عمريوضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله لهورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدملها للخطبه لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقهووافقت بعد ترددوتفكيرطويل واتصل خالد :
الوووعمري كيف الحال سارا : هلا حياتي كيفك خالد : تمام سارا : خالد بقولك على شي متعبني خالد : ايش هولايكون تعبانه او مريضه سارا :
غ خالد : طيب ( يعني ايش )
سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه خالد : طيب تحبين اخطبك سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )
خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين سارا : لانك آخرواحد فكرت انه يتمسخر علي خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك سارا : ايش هوخالد : انا كمان خاطب بنت قرايبناسارا : ايش وليه ماقلتلي لهذي الدرجه انا رخيصه ووو...
خالد : انتي وش فيك صبر علي خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات سارا : ايش تقصد ؟خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسوسارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )
المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلسمعهاهي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح قالتله : صحوتبادلو الضحكاتوعاشواحياة سعيدة

ان شاء الله اعجبتكم
mr-sheetos
نائب المدير العام
نائب المدير العام
mr-sheetos

تاريخ الميلاد : 20/05/1989
العمل/الترفيه : صايع منتديات
المزاج : فاقد

مُساهمةموضوع: رد: بنت مع ولد عمها على المسن   بنت مع ولد عمها على المسن Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 8:04 am

قصه جميله

والنهاية حلوه كتير

مشكووره

ع الموضوع الرائع

يعطيكي العافيه

تحياتي
مختار ديوان عياش
المدير العام
المدير العام
مختار ديوان عياش

تاريخ الميلاد : 16/03/1988
العمل/الترفيه : سكرتير
المزاج : الحمد لله في دوام الصحة

مُساهمةموضوع: رد: بنت مع ولد عمها على المسن   بنت مع ولد عمها على المسن Icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 8:21 am

قصة رااااااااائعة وبجد رووووووعة
ويسلموو إديكي علي القصة
وسيتم تثبيت الموضوع

بنت مع ولد عمها على المسن
صفحة 1 من اصل 1